ثقافه وفن

محمد صبحي يحتفل بتوقيع كتاب «الأستاذ» للناقد جمال عبد الناصر

كتبت ومتابعه خلود محجوب

احتفل مساء أمس، النجم الكبير محمد صبحي بصدور كتاب “الأستاذ”، للكاتب والناقد الفني جمال عبد الناصر، وذلك عقب عرض مسرحية “عيلة اتعملها بلوك” بمدينة سنبل.

أبرز ما جاء في حفل توقيع كتاب الأستاذ

وقدم حفل توقيع كتاب “الأستاذ”، عن مسيرة محمد صبحي، الإعلامية أمل نعمان، وحضر الحفل مجموعة من النجوم وبعض النقاد والإعلاميين.

وقالت أمل نعمان في بداية الحفل: “أنا سعيدة للغاية لأنني أجلس بجوار محمد صبحي، فهو فخر لمصر وهو شخص غير تقليدي، كما أنه صاحب كاريزما خاصة وثقافة واسعة، مما جعل محاورته صعبة للغاية”.

وقال محمد صبحي خلال الحفل: “عندما قالي جمال عبد الناصر عن نيته في عمل كتاب لي عن مسيرتي، وأنا لا أحب فكرة الكتب عن الأشخاص، أو حتى عمل سيرة ذاتية عنهم في الدراما، ولكني شجعت جمال”.

وتابع صبحي: “بالمناسبة أنا كاره للألقاب، لأنه لا يوجد أجمل من لفظ الفنان المصري، ولكن لفظ الأستاذ كمعلم أنا أعشقه، لذلك وافقت على اختياره”.

على الصعيد الآخر، قال الكاتب جمال عبد الناصر: “الكتابة عن محمد صبحي شرف كبير وأشكره على إتاحة هذه الفرصة لي، لكي أتبحر في مسيرته الفنية التي لا يكفيها كتاب واحد، واستغرق التحضير لهذا الكتاب حوالي عاما ونصف”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى