رياضة وملاعب

مدير الكرة بالأهلى: سعد وفتحى يغيبان عن مواجهة سموحة

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن سعد الدين سمير مدافع الفريق الأول لن يلحق بمباراة سموحة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، فى مبارة الدور نصف النهائى ببطولة كأس مصر بسبب الإصابة.

وأوضح مدير الكرة أن سمير مازال يخضع لتنفيذ البرنامج التأهيلى بسبب معاناته من شد فى العضلة الأمامية، مشيرا إلى أنه أصبح خارج حسابات الجهاز الفنى لمباراة سموحة.

وفى السياق ذاته، أكد عبدالحفيظ لحاق المدافع محمد نجيب سيلحق بمباراة سموحة، بعد أن قام بتنفيذ برنامج تأهيلى مكثف فى الأيام الماضية للتخلص من إجهاد العضلة الخلفية.

وفى شأن آخر حصل أحمد فتحى، ظهير أيمن الفريق على إذن بالغياب عن التدريبات الجماعية للفريق على مدار الـ48 ساعة الماضية. وقال عبد الحفيظ، مدير الكرة إن غياب فتحى جاء بعد الموافقة على طلبه بالحصول على راحة سلبية لمدة 48 ساعة لأسباب خاصة تتعلق باللاعب.

وأضاف مدير الكرة أن موافقة الجهاز الفنى للفريق على طلب اللاعب بالغياب عن التدريبات اليومين الماضيين جاء لتأكد غيابه عن الفريق أمام سموحة فى مواجهة نصف نهائى كأس مصر المحدد لها الأربعاء المقبل، وذلك للإيقاف بسبب الإنذارات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى