ثقافه وفن

محمد صلاح يحي حفل الذكرى 45 لنصر أكتوبر بالمسرح المكشوف بمحافظة المنيا

صرح الفنان والمطرب ” محمد صلاح ” ، بأنه سوف يحي احتفال السادس من أكتوبر ، بالمسرح المكشوف بمحافظة المنيا ، بحضور المحافظ و قيادات الجيش والأجهزة التنفيذية والشعبية .

وقال ” محمد صلاح ” بأنه سوف يقدم مجموعه من الاغانى الوطنية فى حب مصر والأغانى الخاصه ، ليعبر عن الفرحة التى تمت فى إنتصار حرب أكتوبر فى ١٩٧٣ .

وفي تصريحات خاصة ، قال محمد صلاح ” بأنه رفض إحياء تلك الذكري بأكثر من محافظه ، ليشارك أبناء محافظته فى تلك الاحتفال قائلا: ” انا فضلت أن أكون مع أبناء وقيادات محافظتى لأحتفل بهذا اليوم معهم ، عن أى مكان اخر ، وقمت برفض دعوات كثير لإحياء حفل نصر أكتوبر بعده محافظات ، لأكون مع أبناء محافظتى لانه واجب وطنى والمنيا وأهل المنيا أقرب إلى قلبي .

وبهذه الكلمات يختتم محمد صلاح تصريحه لنا ، معبرا عن مدى تلاحم الجيش المصري مع الشعب وأن هذه المناسبة لابد أن يحتفل الشعب مع الجيش بدوام الانتصارات ، والسعي لبناء وطن أفضل ، وأن ننمى الحس الوطنى لدى الجميع ، وكل عام ومصرنا الحبيبة فى انتصارات وتقدم باذن الله ، تحت قيادة زعيمنا الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويدعو ” محمد صلاح ” القيادات الشعبية والتنفيذية والإعلامية بالاحتفال فى جميع المحافظات بتلك الذكرى العظيمة التى أنجزت فى تاريخ مصر وهو إنتصار المصريين ضد أعداء مصر .

يذكر أن الفنان محمد صلاح ، هو أحد ابناء محافظة المنيا ، وله العديد من الاغانى الوطنية والشعبية والكليبات الهامه، ومن أهمهم كليب من أعماله ” المنيا قلب مصر ” ليعبر عن مدى عظمه محافظه المنيا وأهالى المنيا فى التعاون الفعال وعن مدى القيم الأثرية والتراث الأثري والمتاحف الاثرية بداخل المحافظة .

ويهدى المطرب محمد صلاح ، الاغنية الوطنية ” المنيا قلب مصر ” في مثل هذا اليوم ليتغنى بها الشعب والأجيال حبا فى بلدهم الحبيبة ، كما يهدى كليب ” إحنا المصراوية ” لكل مواطن مصري شريف ليتغنوا بها ويعبروا عن مدى قوة وصلابة المصريين في الصبر والدفاع عن النفس ومحاربة كل من هو حاقد على بلده ووطنه.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى