متابعات

محلية النواب : رئيس مجلس الوزراء فى البرلمان غدا

كشف النائب أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، اليوم الأحد، أن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى من المتوقع أن يحضر غد الإثنين أمام البرلمان، إلى جانب أحد الوزراء، وذلك تلبية لطلب مجلس النواب، مشيرا إلى أن اللجنة العامة خلال اجتماعها اليوم برئاسة المستشار حنفى الجبالى، وضعت الإطار العام للعمل ومناقشة الحكومة، وهو الاجتماع الذى حضره المستشار علاء فؤاد وزير شؤون مجلس النواب.

وتابع عضو اللجنة العامة بالبرلمان، أنه ستكون هناك عدة جلسات لمناقشة الحكومة فيما تم تنفيذه من برنامجها التى طرحته على البرلمان عام 2018.

وأضاف أن “ما رأه هو رغبة حقيقية من رئيس المجلس والنواب للقيام بدورهم الرقابى والانتقال من الشكلية للموضوعية، وبناء على ذلك سيكون حضور الوزراء على أكثر من جلسة، لأنه مينفعش أجيب كذا وزير فى جلسة واحدة، لازم الموضوعات تناقش بدقة وكل موضوع يأخد مساحته”.

وأكد السجينى على أن قرار اللجنة العامة باستدعاء رئيس الحكومة والوزراء يأتى بهدف تفعيل وتجسيد لنص المادة 136 من الدستور واللائحة الداخلية لمجلس النواب.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى