متابعات

محافظ الاسماعيلية.. يستقبل عددا من أعضاء مجلس ادارة احدى شركات الأدوية

كتب /أحمد اليمانى

تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى وتأكيداته بشأن بذل أقصى الجهود من كافة أجهزة الدولة من أجل تحقيق التنمية المستدامة وتشجيعا للتوسع فى الاستثمار واقامة المشروعات الاستثمارية التى تتيح المزيد من فرص العمل للشباب .
أستقبل اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة عددا من أعضاء وممثلى مجلس ادارة احدى كبريات الشركات المتخصصة فى الأدوية وذلك فى حضور كل من محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد وسعاد حامد مدير عام الشؤن القانونية وهدى عبد العزيز مدير مكتب خدمة المستثمرين بالمحافظة ومحمد سالم مدير جهاز تشغيل شباب الخريجين .
وخلال اللقاء ناقش محافظ الاسماعيلية مع أعضاء مجلس ادارة الشركة الدراسة الخاصة بقيام الشركة بتنفيذ مشروع انشاء مصنع خاص لانتاج المحاليل الطبية والأدوية المقرر انشاؤه بالمنطقة الصناعية بمركز ومدينة القنطرة شرق على مساحة 12 ألف مترا مربعا والذى يستهدف توفير نحو ستة آلاف فرصة عمل لأبناء الاسماعيلية وتوابعها .
وخلال اللقاء أكد محافظ الاسماعيلية على ضرورة تفعيل دور جامعة قناة السويس واستثمار ما لديها من أمكانيات وخبرات علمية فى المشاركة المجتمعية من خلال بروتوكول تعاون يتم بمقتضاه تدريب طلاب كلية الصيدلة بالمشروع الجديد والاستفادة من أبحاث طلاب الدراست العليا ” الماجستير والدكتوراه ” من أجل تحقيق التنمية المنشودة .
كما أكد المحافظ على أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لا تدخر وسعا فى تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات اللازمة لتشجيع المستثمرين ودفع عجلة الاستثمار وزيادة الانتاج مشيرا الى أن هذا اللقاء يأتى تتويجا للاحتفال بيوم الصيدلى .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى