متابعات

أنطلق فريق النشاط الطلابي Xproject بجامعة القاهرة في فعالياته في موسمه الجديد

كتبت بتول حاتم

يستقبل نشاط X project بكلية التجارة جامعة القاهرة، رواد الأعمال الشباب الطلاب الراغبين فى الانضمام إليه لتنفيذ مشاريعهم على أسس صحيحة وهذا ما يقدمه لهم X project من خلال عدد من الدورات التدريبية التى تؤهلهم لبدء مشاريعهم وتحويلها من مجرد أفكار إلى مشاريع على أرض الواقع.

كما يساعد النشاط، الطلاب على ابتكار وخلق أفكار جديدة لاستثمار عقولهم النابغة فى مجال ريادة الأعمال عن طريق التدريب الكفء على يد متخصصين وخبراء فى المجال ووضعهم فى فرق عمل لمشاركة الأفكار بينهم، ويتم عرض وتمويل الأفكار والمشاريع فى نهاية موسم X project على الممولين والمؤسسات الداعمة لأفكار الشباب رواد الأعمال الجديدة  لتحقيقها على أرض الواقع.

و الجدير بالذكر أنه تم تمويل مشاريع كثيرة لخريجى  X Project  وعلى سبيل المثال: إعلانات تذكرة المترو وتم تطبيقها في مترو دولة الامارات، “Najar”  حاليا فى مؤسسة انچاز مصر، “كوبليكا”،”Euda antivirus” ،”Nano Technology Telescope O_Nile”. ، “وصلني”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى