أخبار

لمدة 8 ساعات .. قطع المياه عن عددة مناطق فى الجيزة

نوهت محافظة الجيزة عن قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة بتنفيذ أعمال إحلال وتجديد للطلمبات الخاصة بمحطة رفع الصرف الصحى بأرض اللواء، ما يضطرها إلى إيقاف ضخ مياه الشرب.

وأوضحت الشركة، فى بيان لها اليوم الأربعاء، أن المناطق المتأثرة بالانقطاع هى: “شارع الهرم بداية من نصر الدين وحتى المساحة، وشارع الهرم حتى تقسيم عمرو بن العاص الأول والثانى والثالث، وترعة عبدالعال 1 و2، وكفرطهرمس” لمدة 8 ساعات تبدأ فى الـ 10 مساء الجمعة الموافق 7/2/2020 وتنتهى فى الـ 6 من صباح السبت الموافق 8/2/2020 .

وتهيب محافظة الجيزة بالمواطنين وأصحاب المنشأت العامة والخاصة بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب، كما ستقوم شركة مياه الشرب والصرف الصحى بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية لأغراض الشرب خلال فترة الانقطاع عند الطلب على رقم طوارئ 125.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى