أسرتى

لذوات النظارات الطبية.. كيف تبرزين جمال عينيك؟

تتصور النساء أن ارتداء النظارة الطبية سيشكل حاجزاً بينها وبين إظهار جمال وجهها، وهو مفهوم غير صحيح، خاصة مع تطور تصميمات النظارات الطبية وتعدد أشكالها وأنواعها بما لا يترك مجالاً للملل، كما أن اتباع خطوات ماكياج العيون الصحيحة ستبرز جمال عينيك.

ويتسبب ارتداء النظارات الطبية فى توجيه نظر المحيطين إلى عينيك مباشرة الأمر الذى يتطلب منك الاهتمام بجمال عينيك واستخدام الخطوات الصحيحة لماكياج العيون.

وهناك خطوط عريضة لإضفاء مظهر مثالى على عينيك، اولها الاهتمام بتحديد الحواجب ومظهرها وتحديدها، باعتبارها جزء لا يتجزأ من خطوات تحديد العيون، حتى لو كان إطار النظارة الطبية يخفى حواجبك أو جزء منها.
كما أن استخدام الأى لاينر له دور هام فى تحديد العيون وإبراز جمالها، وكذكلك استخدام الكونسيلر لإخفاء أى علامات لاسمرار تحت الأعين.

وننصح بالابتعاد عن ظل العيون فى حال استخدام النظارات الطبية لتجنب الظهور بمظهر صاخب مبالغ فيه، خاصة فى ساعات النهار فى العمل أو الجامعة.

وينصح خبراء الماكياج بتوجيه الاهتمام إما ناحية ماكياج العيون أو الشفاه، ففى حال استخدام الأى لاينر والماسكرا لإطالة الرموش لنظرة حادة وجذابه مع استخدام النظارات الطبية، يفضل تخفيف مكياج الشفايف باستخدام ألوان طبيعية من درجات النيود.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى