ثقافه وفن

فى دورته الجديدة.. كارنيهات مخفضة لمشاهدة عروض «القاهرة السينمائى»

قررت نقابة المهن السينمائية منح كل أعضائها كارنيهات مخفضة بنسبة 50% لمشاهدة كل عروض مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ39.

ومن المقرر انطلاق فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى من 21 حتى 30 نوفمبر 2017 عدا حفلى الافتتاح والختام.

وأوضح المخرج مسعد فودة، رئيس نقابة المهن السينمائية باب التسجيل مفتوح حتى 10 نوفمبر المقبل لأعضاء نقابة السينمائيين عبر موقع المهرجان الإلكترونى: WWW.CIFF.ORG.EG .

وأضاف فودة أن الكارنيه الخاص بالمهرجان لا يعطى صاحبه الحق فى دخول القاعات بشكل مباشر، فعلى حامل الكارنيه أن يحصل على التذكرة المجانية للفيلم الذى يريد مشاهدته من شباك حجز التذاكر، منوهًا بأن الكارنيه يتيح لحامله مشاهدة العروض اليومية بمعدل 4 تذاكر مجانية، حسب توافر التذاكر بواقع تذكرة واحدة لكل عرض كل يوم من أيام المهرجان.

وأشار نقيب السينمائيين إلى أن رسوم استخراج كارنيه المهرجان لأعضاء النقابة 100 جنيه فقط، تتحمل النقابة 50% والعضو 50% أى بواقع 50 جنيها للكارنيه بعد التخفيض، وذلك بمراجعة مقر النقابة بـ 20 شارع عدلى، إسهاما من النقابة فى تنمية السينما لتصل إلى الجميع.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى