أخبار

غدًا.. اجتماعات موسعة لـ20 لجنة نوعية بمجلس النواب

تستأنف اللجان النوعية بمجلس النواب، غدًا الإثنين، اجتماعاتها بدور الانعقاد الثالث للفصل التشريعى الأول، حيث تعقد 20 لجنة نوعية اجتماعات مكثفة على مدار اليوم.

يأتى على رأس تلك اللجان، لجنة الشؤون الدينية، حيث طلب إحاطة بشأن الأمور غير المستقرة لأسر كثيرة من واضعى اليد على مساحات من الأراضى ملك وزارة الأوقاف، والإحلال والترميم فى مساجد ” نصر النوبة، توماس وعافية، مصلى السيدات بوادى العرب، دهميت، عنيبه الوزان، التوحيد بقسطل – الأمير كاب، السنجارى” بأسوان.

وتعقد لجنة التضامن الاجتماعى اجتماعا مشتركا مع لجنة الشؤون الاقتصادية، لمناقشة مشروع قانون مقدم من النائبة غادة عجمى، وعُشر عدد أعضاء المجلس بشأن ربط استحقاق الدعم الحكومى بتنظيم الأسرة.

كما تعقد لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اجتماعا لبحث تفاقم أزمة تعرض كثير من السيرفرات الخاصة بشركة TE DATA مؤخراً، لاختراق هجومى وتعطيل خدمات الإنترنت لدى الكثير من المشتركين.

وتستأنف اللجنة التشريعية مشروع قانون مقدم من الحكومة، بتعديل بعض أحكام قانون الإجراءات الجنائية الصادر بالقانون رقم 150 لسنة 1950.

وتناقش لجنة الشؤون الإفريقية مراجعة وجود ما يتعلق بالقارة الإفريقية فى المقررات الدراسية فى مرحلة التعليم ما قبل الجامعى، ومدى تعبيرها عن هوية مصر الإفريقية، وذلك بحضور الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى