متابعات

عودة الكهرباء لمدينة الإنتاج الإعلامى

أعلنت وزارة الكهرباء عودة التغذية لمدينة الإنتاج الإعلامى بالكامل من الشبكة الرئيسية صباح اليوم، الأحد، حيث تم توصيل الدائرة الشيخ زايد – مدينة الإنتاج الإعلامى جهد 66 ك.ف من الشبكة الرئيسية بعد مجهودات مستمرة.

وقال بيان لوزارة الكهرباء، اليوم، الأحد، إن المتحدث باسم الوزارة الدكتور أيمن حمزة أوضح، فى وقت سابق، أن سبب فصل دائرتى مدينة الإنتاج الإعلامى هو أعمال حفر للودر بالمنطقة، أدى إلى انهيار وجه لوصلة كابل الشيخ زايد، و3 أوجه لوصلة كابل “أكتوبر/ الإنتاج الإعلامى” ما أدى إلى العطل.

وأشار البيان إلى أن فرق طوارئ توجهت فورا إلى مكان العطل بعد تحديده، واستمر العمل على إصلاحه مباشرة حتى إتمام الإصلاح وعودة التغذية الكهربية من الشبكة الرئيسية، والدفع بمولدات ديزل إضافية وكميات كبيرة من السولار لتأمين التغذية الكهربية لحين إصلاح العطل فى أسرع وقت، واستمرت التغذية الكهربية للمدينة من مصادر بديلة، حتى تم الإصلاح وعاد الوضع كما كان.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى