متابعات

عمره 11 شهرًا ويأكل ثعبانًا فى نجع حمادى!

تناول طفل يبلغ 11 شهراً من العمر، أجزاء من ثعبان ميت بمركز نجع حمادى شمال محافظة قنا، عصر اليوم الثلاثاء، وتم نقله للمستشفى المركزى لتلقى العلاج، خوفاً من إصابته بأعراض مرضية كبيرة.

وقال الدكتور محمد سيايدى، أخصائى الأطفال بمستشفى نجع حمادى العام، إن المستشفى المركزى، استقبل الطفل، كريم. ع . ن، البالغ من العمر 11 شهرًا، ومقيم بموجب الغرب بمركز نجع حمادى، مصاباً بحالة قىء، بسبب تناوله أجزاء من ثعبان ميت، فى أثناء تواجده بإحدى الأراضى الزراعية القريبة من منزله فى القرية.

وأضاف أخصائى الأطفال فى تصريحات لـ”بوابة الشباب نيوز”، أن الطفل تناول أجزاء بسيطة من الثعبان الميت، وتمكنت والدته على الفور من نزع باقى الثعبان من فهمه، ونقله إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وأشار سيايدى فى سياق تصريحاته، إلى أن حالة الطفل مستقرة، وتم إيداعه فى المستشفى تحت الملاحظة المستمرة داخل قسم الأطفال، حتى استقرار الحالة بشكل كامل ونهائى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى