أخبار

على عبدالعال يهاجم الداعين لمقاطعة الانتخابات

قلل الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، من أهمية دعوات تصدر عن سياسيين إلى مقاطعة الانتخابات الرئاسية.

وقال عبدالعال إن 5 أو 6 شخصيات يطلق عليهم سياسيين يدعون فى وسائل إعلام إلى مقاطعة الانتخابات وهم لا يملكون أى تأثير شعبى.

وأضاف أن من يتحدثون مستغلين “حرية التعبير” و”حرية الصحافة والإعلام”، يتسللون إلى وسائل الإعلام ويتحدثون عن غياب أشخاص مدعين “الاختفاء القسرى” لهم، وثبت أنهم انضموا إلى تنظيم “داعش” الإرهابى.

وتابع: تحدث أحد المصريين الذى تضخم حسابه ويتنقل بسيارات فارهة عن “الاختفاء القسرى” بهدف هدم مؤسسات الدولة بوسائل ديمقراطية أو من خلال جمعيات أنشئت بطريقة قانونية، وهو لا يعرف معنى “حرية التعبير” أو مداها.

جاء ذلك فى تعقيب للدكتور على عبدالعال، خلال مناقشة الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الإثنين، مشروع قانون “إنشاء صندوق تكريم شهداء ومصابى مفقودى العمليات الإرهابية والأمنية وأسرهم.

وأكد أن الوطن عزيز وغالى وأعتقد أن من يتحدثون لا يعرفون ما هو “الوطن”، لافتا إلى أن فقدان الوطن يبدأ بفقدان الأهل وأن حل الجيش أو الشرطة أدى إلى تفتت وذهاب دول، وأن “أصحاب الياقات البيضاء” الذين يتحدثون عن تغيير الأنظمة وتضخ لهم أموال وينفذون إلى وسائل الإعلام لا يعرفون معنى “الوطن”.

وقال إن ما تعلمناه ونراه واقعا أن أى مواطن أوروبى يدافع عن دولته والاتحاد الأوروبى، ويساعد قوات الشرطة بالإبلاغ عن الغرباء للتحرى وتدقيق المعلومات عنهم.

ونوه إلى أن رئيس الجمعية البرلمانية لدول المتوسط بدرو روكو أشاد خلال لقائهما بمقر مجلس النواب أمس الأحد بحزمة التشريعات التى أنجزها البرلمان المصرى خلال عامين فقط.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى