جمالك

على طريقة الملكة رانيا.. اتعلمى بالخطوات المكياج البسيط

الكثير من الفتيات يعانى من اختيار المكياج المناسب للمصيف، فالكثيرات لا يفضلن الظهور دون مكياج، فهن يحلمن بـمكياج خفيف مثل مكياج الأميرات حتى يظهرن بمظهر طبيعى وغير مصطنع، ومن أشهر الملكات العرب اللائى يضعن مكياجا خفيفا، الملكة رانيا، ملكة الأردن، فدائما ما تظهر فى إطلالة طبيعية وجذابة ولا تلجأ إلى المكياج الخفيف الذى يظهر جمال ملامحها.

مكياج خفيف (1)
مكياج خفيف 

أولا كريم الأساس

تلجأ دائمة الملكة رانيا إلى وضع درجة كريم أساس مقاربة تمامًا إلى بشرتها، أو درجة أغمق قليلا، حتى تظهر شكلها “طبيعى” ودون مبالغة فى المكياج.

مكياج خفيف (2)
مكياج خفيف 

ثانيًا العيون

 لا تفضل الملكة رانيا وضع كثير من الكحل أو الايلينر وهى ترسم عينيها، فهى تكتفى بوضع شىء واحد حتى تحصل على مكياج خفيف وراقى، كما أن وضع كحل فقط يظهر جمال العين ويظهرها بشكل الطبيعى.

مكياج خفيف (3)
مكياج خفيف 

 ثالثًا الروج

لا تفضل الملكة رانيا وضع أحمر الشفاه ذى الألوان الغامقة مثل الأحمر الغامق أو النبيتى، فحتى تظهر طبيعة تفضل وضع روج بألوان النود الطبيعية وهى أيضًا موضة 2017، وكما تفضل الألوان كالبيج والروز والكاشمير.

مكياج خفيف (4)
مكياج خفيف

رابعًا أحمر خدود

 حتى تبرز الملكة رانيا جمال بشرتها فهى تضع ألوان أحمر الخدود التى تبدو طبيعية مثل الوردى الفاتح والبيج والروز، كما أنها تضع برونز ودرجات البنى الفاتحة.

مكياج خفيف (5)
مكياج خفيف

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة
زر الذهاب إلى الأعلى