رياضة وملاعب

اليوم.. اجتماع ساخن فى الأهلى لمناقشة ترتيبات عمومية “اللائحة الخاصة”

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر في الخامسة مساء اليوم “الاثنين” اجتماعًا جديدًا بفرع الجزيرة لمناقشة أكثر من ملف متعلق بالقلعة الحمراء، وتأتي أزمة الجمعية العمومية المقرر عقدها يوم 25 أغسطس الجاري علي رأس هذه الملفات.

وسيُحدد طاهر ومجلسه إذا ما كانت الجمعية العمومية غير العادية ستُقام على يومين وبفرعى الجزيرة ومدينة نصر أم داخل فرع واحد ويوم واحد فقط  بناء على طلب اللجنة الأولمبية وخطابها المٌلزم بإقامتها في يوم وفرع واحد.

وشكل الأهلى مؤخرًا بتشكيل لجنة مصغّرة ضمت كلاً من المحامي رجائى عطية وعضوية المستشار عبد المجيد محمود النائب العام السابق والدكتور علاء مشرف نائب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس اتحاد تنس الطاولة لإعداد لائحة خاصة بالقلعة الحمراء وتم طرحها على أعضاء الجمعية العمومية للإطلاع عليها قبل التصويت عليها،ويتمسك  الأهلي بإقامة جمعيته العمومية على يومين وداخل فرعين خاصة أنه لا يوجد بند صريح فى قانون الرياضة الجديد يمنع ذلك.

ويستند الأهلي في موقفه علي الخطاب الذى تلقاه في التاسع من شهر يوليو الماضي من اللجنة الأولمبية بمنح مجلس الإدارة حق اتخاذ ما يراه من إجراءات بشأن الجمعية العمومية الخاصة باعتماد لائحة النظام الأساسي، لكن هشام حطب رئيس الأوليمبية أكد أن مجلس طاهر تعامل مع الخطاب بشكل خاطئ خاصة أن التفويض في إجراءات إقامة الجمعيات العمومية ليس معناه مخالفة القانون واللوائح الملزمة.

وبعيدًا عن أزمة الجمعية العمومية فإن مجلس الأهل سيتطرق إلى ملف الإنشاءات بالفروع الثلاثة خاصة الاستاد الجديد المقرر إنشاؤه بفرع زايد بجانب ملاعب اليد بمدينة نصر. 

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى