رياضة وملاعب

عقب فوزه على الرجاء.. الأهلي يواجه الإسماعيلي الثلاثاء المقبل

يستعد النادي الأهلي عقب فوزه اليوم أمام فريق الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، لمقابلة فريق الإسماعيلي يوم الثلاثاء المقبل حيث يستضيف استاد برج العرب مباراة الأهلي والإسماعيلي.

ويتصدر النادي الأهلي الدوري المصري برصيد نقاط 48 نقطة وذلك مقابل 42 نقطة للنادي الإسماعيلي بفارق ستة نقاط، هذا ولا يزال هناك مباراة تم تأجيلها من قبل للنادي الأهلي أمام فريق المقاولون العرب.

ومن المقرر إقامة مباراة الأهلي والإسماعيلي في تمام الساعة الثامنة مساءً يوم الثلاثاء المقبل في استاد برج العرب، كما أنه من المقرر أن تقوم عدة قنوات بنقل أحداث المباراة من بينها قنوات دي أم سي، وأون سبورت، وكذلك قناة نايل اسبورت.

هذا ويسعى النادي الإسماعيلي للفوز بالثلاث نقاط لضمان منافسة الأهلي، كما يسعى النادي الأهلي للفوز والحصول على الثلاث نقاط للاستمرار في صدارة الدوري حتى يصل للنقطة 51 ويواصل الانتصارات بقيادة حسام البدري.

الجدير بالذكر أن الأهلي فاز في مباراته أمام ال رجاء ثلاثة أهداف أحرزها كلا من اللاعب باسم علي واللاعب وليد أزارو واللاعب إسلام محارب، بينما أحرز حمادة ناصر الهدف الوحيد لنادي الرجاء.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى