رياضة وملاعب

مؤمن زكريا: الاحتراف سيسهل من انضمامي للمنتخب.. وبدأت حياتي الكروية كمدافع

أعرب مؤمن زكريا لاعب الأهلي عن حزنه بسبب غيابه عن قائمة المنتخب المصري التي ستواجه أوغندا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، مؤكدا أنه يتمنى الاحتراف من أجل الانضمام للفراعنة.

وكان هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة قد اختار 30 لاعبا لمباراتي أوغندا الحاسمتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، ولم يكن مؤمن زكريا من ضمن اللاعبين الذي وقع عليهم الاختيار.

وقال زكريا في تصريحات تليفزيونية:”حزين من استبعادي من المنتخب، ولكن لن يؤثر على أدائي ولكنني لا أعلم سبب غيابي عن قائمة الفراعنة”.

وتمنى زكريا الاحتراف من أجل الانضمام للمنتخب المصري، مؤكدا أن اللاعب المحترف يكون الاهتمام به أكثر من اللعب في الدوري المصري.

وأضاف زكريا:” من السهل على أي لاعب التواجد في الأهلي ولكن من الصعب الاستمرار بنفس التألق، فمنذ انتقالي للأهلي وأنا أقدم أدائا مميزا مع الفريق”.

وأشار زكريا إلى أنه بدأ حياته كمدافع في ناشئين الأهلي، حينما كان أسامة عرابي مديرا فنيا لناشئي الأحمر.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى