أخبار

عبد العال: السادات كان رجلا عسكريا من الطراز الفريد

قال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن مصر تحتفل اليوم، الإثنين، بمئوية الرئيس الراحل محمد أنور السادات، الرجل الذى وهب حياته لخدمة وطنه.

وأضاف، خلال كلمته بالجلسة العامة للبرلمان، أن السادات تولى زمام المسؤولية فى فترة تاريخية من عمر الوطن وشديدة المرارة والصعوبة على مصر والأمة العربية، واستطاع بكل حكمة وحنكة، أن يحول اليأس إلى أمل، ومرارة الهزيمة إلى نصر يفخر به كل مصر وعربى.

وتابع: “أن الرئيس الراحل أعاد الحق المصرى المغتصب.. واسترد كرامة المصريين، وطهر أرض مصر من دنس الاحتلال، فالسادات كان رجلا عسكريا من الطراز الفريد ورمزا حيا للوطنية والحيوبة لإدارة البلاد، حيث وضع مصلحة مصر فوق أى مصلحة وتحدى كثير من العقبات وتحمل الكثير من النقد من أجل أن يصل لهدف أسمى بأن تكون مصر أمنه على مستقبلها ومستقبل أبنائها فى ظل سلام شامل”.

وتوجه عبد العال باسمه واسم نواب البرلمان، بالتحية والعرفان لروح الشهيد البطل الزعيم محمد أنور السادات، والذى استشهد على محراب الوطنية المصرية، بإطار مصلحة مصر وسلامة أراضيها المبتغى الأساسى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى