متابعات

عاجل| فتح معبر رفح لمدة يومين بمناسبة عيد الأضحى

فتحت السلطات المصرية، اليوم الأحد، معبر رفح البرى الحدودى مع قطاع غزة فى الاتجاهين لعبور العالقين الفلسطينيين، بمناسبة عيد الأضحى، على أن يستمر فتح المعبر للغد لعبور المرضى وأصحاب الإقامات.

من جهته، أكد كمال الخطيب، مندوب السفارة الفلسطينية بالقاهرة، ومختار الجالية الفلسطينية فى سيناء، فى تصريح صحفى، أن المعبر سيظل مفتوحا اليوم وغدا وهناك احتمال بمد الفتح ليوم ثالث حتى يتمكن أكبر عدد ممكن من المسافرين من العبور وذلك بعد اتصالات مكثفة بين السفارة الفلسطينية بالقاهرة والمسؤولين فى مصر.

يذكر أن مصر فتحت الأسبوع قبل الماضى معبر رفح فى الاتجاهين لأول مرة منذ خمسة أشهر، لمغادرة الحالات الإنسانية ووصول العالقين وكانت هذه هى المرة الأولى التى تفتح فيها السلطات المصرية المعبر للسفر فى الاتجاهين منذ أن فتحته فى السادس من مارس الماضى، كما فتحت أيضا الأسبوع قبل الماضى أيضا المعبر فى اتجاه واحد لسفر أفواج حجاج قطاع غزة إلى السعودية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى