أخبار

عاجل| سفير قطر يغادر إلى تركيا فى طريقه لبلاده

غادر مطار القاهرة الدولى مساء امس الأربعاء، سيف بن مقدم البوعينين سفير قطر فى طريقه إلى بلاده عبر تركيا، وذلك بعد انتهاء مهلة الـ48 التى تم منحها له من قبل وزارة الخارجية المصرية لمغادرة البلاد.

صرحت مصادر أمنية بالمطار أن السفير القطرى انهى إجراءات سفره من استراحة كبار الزوار، على الطائرة التركية المتجهة إلى اسطنبول، ومنها إلى الدوحة.

وكانت وزارة الخارجية المصرية استدعت أول أمس الإثنين السفير القطرى لدى مصر سيف بن مقدم البوعينين، وسلمته مذكرة رسمية بإنهاء اعتماده كسفير لدى جمهورية مصر العربية، وإمهاله 48 ساعة لمغادرة البلاد، كما تم إبلاغ المستشار إيهاب عبدالحميد القائم بالأعمال المصرى بالدوحة بالعودة إلى البلاد فى غضون 48 ساعة تنفيذا لقرار قطع العلاقات بينما وافقت اليونان الإثنين، على طلب مصر أن تمثلها دبلوماسيا فى قطر بعدما قطعت القاهرة علاقاتها الدبلوماسية مع الدوحة.

 

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى