أخبار

عاجل .. السيسى يلتقى الأمير وليام فى قصر باكنجهام الملكى

التقى الرئيس عبدالفتاح السيسى، اليوم الثلاثاء، الأمير وليام، دوق كامبريدج، ونجل ولى عهد بريطانيا، بمقر قصر باكنجهام الملكى فى لندن.

وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس أعرب فى مستهل المباحثات مع الأمير وليام عن تقديره لحفاوة الاستقبال البريطانى، مشيدا بعلاقات التعاون المصرية البريطانية الممتدة، وما بلغته من مستوى متقدم على مختلف الأصعدة خلال الفترة الأخيرة، ومؤكدا تطلع مصر لتعزيزها، لا سيما فى مجالات السياحة والتعليم، وكذا على المستويين الاقتصادى والتجارى من خلال تعظيم حجم الاستثمارات البريطانية فى مصر.

من جانبه، رحب الأمير وليام بالرئيس، معربا عن تقدير بريطانيا لمصر على المستويين الرسمى والشعبى، مشيدًا بخطوات إصلاح الاقتصاد المصرى والمشروعات القومية الكبرى الجارى تنفيذها، مؤكدا حرص بريطانيا على مساندة جهود مصر التنموية ودعمها فى المجالات من خلال تبادل الخبرات والاستثمار المشترك.

كما أشاد الأمير ويليام بالدور المحورى الذى تضطلع به مصر على صعيد ترسيخ الاستقرار فى الشرق الأوسط وإفريقيا، وتحقيق التعايش بين الأديان ودعم الحلول السلمية للأزمات القائمة بمحيطها الإقليمى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى