أخبار

السيسى : لسنا ضد مصلحة إثيوبيا وتفاوضنا ليس بلا نهاية

قال الرئيس عبدالفتاح السيسى إن نهر النيل هو حياتنا وحياة أشقائنا فى السودان، مشيرًا إلى حرص مصر على التفاوض والوصول إلى اتفاق قانونى ملزم، بشأن ملء وتشغيل سد النهضة.

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذى عقده الرئيس عبدالفتاح السيسى مع قادة وضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة عقب انتهاء فعاليات الندوة التثقيفية الثالثة والثلاثين، بمناسبة يوم الشهيد، بحضور الفريق أول محمد زكى وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

وأضاف السيسى أن سد النهضة حقق ميزة كبيرة جدًا لأشقائنا فى إثيوبيا، ونحن لا نرفض هذه الاستفادة، مضيفاً:”إحنا دايما كلامنا هادى ومفيش فيه انفعال ولا ادعاء ولا استعداء.. ما يجمعنا على نهر النيل أكتر بكتير من أى سبب من أسباب الخلاف”.

وشدد الرئيس على أننا مصرون على أن نستمر فى تفاوضنا، “وتفاوضنا طبعاً مش بلا نهاية.. لا، إحنا بنتكلم على إن إحنا يجب أن يتم التوصل إلى اتفاق قانونى ملزم بشأن ملء وتشغيل سد النهضة ويبقى الكل رابح”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى