أخبار

عاجل| الرئيس السيسى يصل ألمانيا للمشاركة فى قمة مجموعة العشرين

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسى، منذ قليل، إلى العاصمة الألمانية برلين، وذلك من أجل المشاركة فى القمة التى تنظمها الرئاسة الألمانية لمجموعة العشرين للشراكة مع إفريقيا تحت شعار “الاستثمار فى مستقبل مشترك”.

وكان السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية قد صرح بأن مشاركة الرئيس بالقمة التى دعت إليها المستشارة الألمانية “أنجيلا ميركل” تأتى فى إطار الأهمية التى توليها مصر لتفعيل التعاون ما بين الدول الإفريقية ومجموعة العشرين فى مختلف المجالات التنموية.

وأضاف يوسف أنه من المنتظر أن تطلق الرئاسة الألمانية خلال القمة مبادرة للتعاون مع إفريقيا تقوم على إنشاء الشراكات مع مؤسسات التمويل الدولية بهدف توفير مناخ مواتٍ لجذب الاستثمارات لإفريقيا بشكل مستدام بما يساهم فى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية بها، وتوفير فرص العمل، ويحد من تداعيات المشاكل التى تعانى منها القارة الإفريقية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى