أخبار

بالفيديو .. استعدادات وزارة الداخلية لتأمين جولة الإعادة فى انتخابات الشيوخ

 أعلنت وزارة الداخلية، حالة الاستنفار الأمنى استعدادًا لجولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ المقرر لها يومى 8 و9 سبتمبر.

ووضعت الداخلية، خطة تأمينية تشارك فيها قطاعات الوزارة بعناصرها المدربة ذات الجاهزية العالية والمزودة بأحدث التقنيات والمعدات، التى تتيح لها سرعة التعامل مع أى خروج على القانون والمستجدات والطوارئ.

وتعتمد الخطة على انتشار واسع لعناصر التأمين والخدمات الأمنية بمحيط مراكز الاقتراع المختلفة على مستوى الجمهورية، ووضع ارتكازات أمنية مع إجراء عمليات تمشيط مستمرة بمحيط اللجان، وبالتزامن مع ذلك يتم تأمين المنشآت الهامة والحيوية.

كما تنشر عناصر من التدخل السريع للتعامل الفورى مع جميع المستجدات الأمنية، ومن خلال غرفة العمليات الرئيسية بالوزارة يتم متابعة الحالة الأمنية بشكل لحظى من خلال ارتباطها بغرف العمليات بمديريات الأمن لمتابعة انتظام سير العملية الانتخابية.

ووصلت درحة الاستعداد إلى المرحلة القصوى لتأمين الانتخابات لتوفير مظلة أمنية يمارس من خلالها المواطن حقه الدستورى لاختيار من يمثله فى مجلس الشيوخ

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى