متابعات

عاجل | الإفراج عن الحاجة سعدية وتمكينها من العمرة بالسعودية

صرح حازم رمضان القنصل العام المصرى فى جدة، بأن القنصلية نجحت فى الإفراج عن المواطنة سعدية عبد السلام حماد العاصى، اليوم، بالتنسيق مع النيابة العامة، ووزارة الخارجية السعوديتين.

جاء ذلك بعد قيام القنصلية، بتسليم أصول تحقيقات النيابة المصرية فى القضية، للجانب السعودى، والتى أثبتت براءة المواطنة.

وأضاف القنصل العام، أن القنصلية تابعت قضية المواطنة المصرية، فور إبلاغها بالواقعة، ومنذ إلقاء القبض عليها، يوم 20 مارس الماضى، حيث تم زيارتها بانتظام من قبل القنصلية، فى مقر احتجازها، وتمكينها من الاتصال بذويها، فضلًا عن التأكد من استقرار حالتها الصحية.

وأشار إلى أن القنصلية، سوف تقوم بتقديم التسهيلات اللازمة لها، لأداء مناسك العمرة، فى مكة المكرمة، وزيارة المسجد النبوى الشريف بالمدينة المنورة، وذلك قبل مغادرتها عائدة إلى أرض الوطن، بعد استكمال الإجراءات القانونية ذات الصلة.

وتوجه القنصل العام، بالشكر إلى السلطات السعودية، على التعاون الكامل، وتقديم الرعاية اللازمة إلى المواطنة المصرية، أثناء فترة الاحتجاز، مؤكدًا على أن القنصلية العامة، لا تألو جهدًا فى تقديم الدعم اللازم، لأبناء الجالية المصرية الكرام، فى نطاق اختصاصها.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى