متابعات

بالصور| بعد 20 عامًا على وفاتها.. تفاصيل مثيرة عن علاقات ديانا العاطفية

كشفت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، تفاصيل مثيرة عن علاقات الأميرة الراحلة ديانا العاطفية، منها علاقتها بطبيب مسلم.

وقالت الصحيفة فى الذكرى العشرين لوفاة أميرة القلوب، إن ديانا ارتبطت بجراح قلب مسلم من أصول باكستانية، حتى أنها كانت تقرأ كتاب “Grays Anatomy” الطبى لتعلم طبيعة عمله، وخلق مجال حوار معه، بالإضافة إلى اطلاعها على الكتب الإسلامية، والاحتفاظ بحجر عين النمر الذى قدمه لها لحمايتها من الأرواح الشريرة.

ديانا وعشيقها الطبيب الباكستانى

وأشارت الصحيفة إلى أن ديانا لم تحسن الاختيار عند ارتباطها بطبيب القلب، فقد كان مدخنًا شرهًا، ومدمنًا للنبيذ، إلا أنها كانت متيمة به بعد فشل زواجها الأول من ولى عهد بريطانيا، لدرجة جعلتها تختلق له الأعذار لأفعاله المشينة.

وانتهت علاقة الأميرة الراحلة بعشيقها الأول بسبب رفضها العيش فى باكستان، وبدأت علاقاتها العاطفية تأخذ مسارا جديدا مع الملياردير دودى الفايد.

ونشرت الصحيفة صورا نادرة للأميرة ديانا بملابس البحر غير المحتشمة بصحبة عماد الدين الفايد ابن الملياردير المصرى محمد الفايد، تكشف طبيعة العلاقة بينهما.

ديانا مع دودى الفايد

وقالت الصحيفة إن ديانا لم تقصد بتلك الصور إغاظة حبيبها السابق الباكستانى، وإنما إرسال رسالة غير مباشرة لطليقها الأمير تشارلز الذى كان على علاقة بصديقتها كاميليا قبل طلاقهما.

ولقيت الأميرة ديانا وعشيقها دودى الفايد مصرعهما فى حادث سيارة فى العاصمة الفرنسية باريس فى أغسطس عام 1997.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى