أخبار

عاجل| ارتفاع مصابى الشرطة فى مهاجمة إرهابيى العجوزة

قال مصدر أمنى رفيع المستوى بوزارة الداخلية، إن 5 من رجال الشرطة أصيبوا، فى تبادل لإطلاق النار مع عددٍ من الإرهابيين فى منطقة أرض اللواء، بالعجوزة، فى محافظة الجيزة، بينما قُتل 9 إرهابيين.

وأضاف المصدر أن معلومات مؤكدة توافرت لقطاع الأمن الوطنى تؤكد اختباء مجموعة من العناصر الإرهابية داخل شقتين بشارع السكة البيضاء بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة، تمهيدًا للتخطيط لتنفيذ عدد من العمليات الإرهابية.

وتابع: “تم عقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، واستصدار إذن من نيابة أمن الدولة العليا، وتوجيه مأمورية لضبط العناصر الإرهابية، بالاشتراك مع قطاع الأمن المركزى، حيث إنه لدى اقتراب القوات من إحدى الشقتين، بادرت العناصر الإرهابية بإطلاق النار على القوات، مما اضطرها إلى مبادلتهم إطلاق النار، بينما قام أحد العناصر الإرهابية بالشقة الأخرى بتفجير عبوة ناسفة كانت بحوزته قبل إطلاق النار على القوات”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى