أخبار

عاجل| إطلاق نار فى أمريكا

أصيب 6 أشخاص بينهم مراهق، بإطلاق مجهول النار فى منطقة جنوب شرق العاصمة الأمريكية، بحسب ما نقلت “روسيا اليوم” عن إدارة شرطة العاصمة الأمريكية واشنطن.

وذكر بيان للشرطة، أنه “نتيجة لإطلاق نار فى أحد أحياء مقاطعة كولومبيا جنوب غرب العاصمة، جرح 6 أشخاص بينهم فتى مراهق، وإصابتهم طفيفة، وقدم لهم العلاج اللازم”.

وأكد البيان أن فرق الشرطة تبحث عن مطلق النار، الذى فر بسيارته من مكان الحادث، وتحتفل الولايات المتحدة اليوم بـ “يوم الذكرى” لتكريم الجنود الأمريكيين الذين قتلوا فى ساحات المعارك، ويحضر عشرات الآلاف من السياح لمشاهدة الاستعراض الذى تقيمه سلطات العاصمة وسط أحد شوارعها الرئيسية.

ويشارك فى الاحتفالات العشرات من الفرق الموسيقية العسكرية والمدنية، وكذلك النوادى التاريخية العسكرية، ويضع الملايين من المواطنين الزهور على نصب الجندى المجهول والتماثيل العسكرية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى