رياضة وملاعب

طبيب منتخب تونس عن أسباب سفر معلول لتونس: للراحة والانسجام

كشف الدكتور سهيل الشملى، طبيب منتخب تونس، عن وجود تفاهما كاملا بين الجهاز الطبى للأهلى ونظيره فى منتخب تونس، بخصوص عودة على معلول وتأهيله من الإصابة، بعد أزمة إصابة اللاعب وسفره لبلاده مؤخرا.

وأوضح “الشملى”، فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج “ملعب أون تايم”، على فضائية “أون تايم سبورتس”، مع الإعلامى أحمد شوبير قائلا: “معلول كان يعانى من إصابة فى العضلة الخلفية، ويوم 16 إبريل المقبل سيكون جاهزا للمشاركة فى المباريات”.

وتابع “الشملى”: “معلول لم يكن غاضبا مطلقا من النادى الأهلى، اللاعب خرج اليوم من الإطار العلاجى ودخل مرحلة التأهيل، وطبيا وعلميا معلول لن يكون جاهزا للعب مباراة كاملة 90 دقيقة فور عودته للمشاركة والطاقم الطبى للأهلى والطاقم الطبى لمنتخب تونس هما نفس الطاقم بالنسبة للاعبنا على معلول، والهدف من الفترة التى يقضيها فى تونس هى للراحة والتعافى والانسجام حتى يعود للأهلى فى أفضل جاهزية”.

أضاف طبيب المنتخب التونسى: “يوم 16 أبريل معلول سيكون جاهزا للعب المباريات، وليس للمشاركة فى التدريبات، تغلبنا على الإصابة واللاعب يمر بفترة تحسن كبيرة، نتمنى أن ننجح فى تجهيزه حتى موعد عودته للملاعب فى ظرف 3 أسابيع”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى