متابعات

طاهر الأزهري يهنئ الشعب المصري والرئيس السيسي بالذكرى السابعة لثورة 30يونيو

توجه طاهر الأزهري عضو هيئة مكتب حزب مستقبل أمانة القاهرة ، بخالص التهنئة القلبية للرئيس عبد الفتاح السيسى والشعب المصرى، بمناسبة الذكرى الـ 7 لـ ثورة 30 يونيو الخالدة.

وقال الأزهري، فى بيان له، مساء اليوم، إن ثورة 30 يونيو هى أعظم حدث فى تاريخ الدولة المصرية، لأنها أنقذت مصر من براثن الإرهاب الأسود وأفشلت مخططات أهل الشر ليستعيد الشعب هويته وينقذ البلاد من الفوضى والانهيار، وتمارس الدولة هيبتها ودورها الوطنيّ في بناء الحاضر وتأمين المستقبلة.

وأوضح أن الرئيس السيسى استطاع بفضل إخلاصه لشعبه وعمله الدؤوب وعشقه للدولة المصرية أن يكتسب حب واحترام حكومات وشعوب العالم أجمع، مشيرا إلى أنه انتشل مصر من الفوضى والتطرف والإرهاب الذى كانت تعانى منه فى عهد جماعة الإخوان الإرهابية التى كانت تُخطط لدمار الدولة وتمزيقها.

 

وأكد طاهر الأزهري أن الشعب المصري الذى استطاع أن يستعيد الدولة المصرية وأذهل العالم باتحاده قادر أن على  دعم الإنتاج والاستثمار لتحقيق نهضة اقتصادية تنعكس على المواطن بالخير والرخاء والنماء.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى