متابعات

طاهر الأزهري ينعى المقدم محمد الحوفي شهيد مواجهة الإرهاب في الأميرية

نعى طاهر الأزهري عضو هيئة مكتب مستقبل وطن – أمانة القاهرة، المقدم محمد الحوفي الذي استشهد أثناء مواجهة المجموعة الإرهابية في منطقة الأميرية اليوم الثلاثاء.
وقال “الأزهري “: إن مصر تواجه أسوأ عدوين  في وقت واحد، الإرهاب وكورونا، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يتقبله مع الشهداء والنبيين.

وأشاد «الأزهري»، بكل التقدير والاحترام، بجهود قوات الأمن كافة، وفي القلب منها قوات مكافحة الإرهاب، في حماية الوطن وأبنائه من الإرهاب المقيت.

وكان قد استشهد الرائد محمد الحوفي، أثناء مواجهة المجموعة الإرهابية في منطقة الأميرية، وجرى تصفية جميع الإرهابيين.
وشهدت منطقة الأميرية منذ قليل، تبادلا لإطلاق النيران بين خلية إرهابية وقوات الأمن بقسمي شرطة الأميرية والمطرية.
ورصدت الأجهزة الأمنية شقة بعزبة شاهين، دائرة قسم شرطة الأميرية، مجموعة من العناصر الإرهابية، تتخذها وكرا لهم، ووقع عملية تبادل للنيران مع قوات الأمن أثناء ضبطهم أفراد الخلية.
وأكد مصدر أمني مسئول بمديرية أمن القاهرة، أن قوات الأمن فور رصدها مجموعة الإرهابيين، داخل شقة بعزبة شاهين، دائرة قسم شرطة الأميرية، خرجت قوة أمنية، وتم محاصرة الشقة المشار إليها، وفور اقتراب القوات، استشعر الإرهابيون تواجدهم، وقاموا بإطلاق النيران صوبهم، وبادلتهم القوة الأمنية إطلاق النيران.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى