متابعات

طاهر الأزهري:”حسم 2020″رسالة قوية لـ طمأنة للمصريين

أشاد طاهر الأزهري عضو هيئة مكتب حزب مستقبل وطن أمانة القاهرة ، بتنفيذ القوات المسلحة، المناورة “حسم 2020″، عبر تشكيلات ووحدات المنطقة الغربية العسكرية، بالتعاون مع الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة، في الاتجاه الغربي الاستراتيجي، والتي استمرت لعدة أيام في إطار خطة التدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.
وقال “طاهر الأزهري”، في بيان صحفي، أن مناورة “حسم 2020” تُمثل رسالة ردع لكل من تسول له نفسه الاقتراب بسوء من الدولة المصرية أو استهداف حدودها، علاوة على أنها تحمل رسائل اطمئنان للمصريين في الداخل، لتؤكد أن القوات المسلحة على أهبة الاستعداد للدفاع عن أرض الوطن في أي وقت.
وأشار الأزهري أن المناورة “حسم 2020” رسالة قوية لكل من تسول له نفسه تهديد الأمن القومي المصري، وتابع: “سنضرب بيد من حديد وسنقصف ميليشيات الإرهاب لأردوغان، وسنقطع يد تميم قطر الذي يمول الإرهابيين في ليبيا”.
وأكد طاهر الأزهري، أن يد القوات المسلحة الباسلة ستطول لأبعد الحدود، وستقطع رؤوس من يخطط ويدبر ويهدد أمن مصر القومي.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى