متابعات

طاهر الأزهرى يدعم التعديلات الدستورية بالأزبكية من أجل الاستقرار والتنمية الحديثة

قال رجل الاعمال طاهر الازهرى عضو هيئة حزب مستقبل وطن عن أمانه القاهرة من أجل مستقبل أفضل نؤيد التعديلات الدستورية، وأن التاريخ سوف يسجل ذلك، مشيدا بما يقوم به الرئيس السيسي لتحقيق النمو والرخاء للبلاد.
واكد« الازهرى» تأييده الكامل للتعديلات الدستورية مشدداََ علي ضرورة النزول والمشاركة في الاستفتاء الدستوري المقبل لاستكمال التنمية والتي كان قد بدأها الشعب تحت قيادة حكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي قبل ما يقرب من 6 سنوات.

وأوضح «الازهري » أن المواطن المصري عليه ضغوط كبيرة، ولكن الدولة أيضا تواجه هذه الضغوط، مستشهدا بما أحدثته الدولة المصرية خلال هذه الفترة من إنجازات، فضلا عن الشهادات العالمية بتحسن الاقتصاد المصري.
وتابع  أن الدستور هو من صنع البشر، وبالتالي إذا أراد الشعب تغييره، فهذا حقه، وبالتالي الشعب هو الوصي على نفسه سواء أراد الموافقة على التعديلات أو رفضها، مؤكدا أن الغاية من هذه التعديلات هي إسعاد المواطنين، وأن يعيشوا حياة كريمة،ومن  استقرار الدولة وتنميتها؛ لافتًا إلى أن الكل يعمل على استقرار الدولة المصرية بشكل دائم.
وفي نفس السياق قام بتعليق لافتات مؤيدة وداعمة للتعديلات الدستورية بامانه الازبكية كنوع من الدعاية الداعمه للمشاركة في التعديلات الدستورية المقبلة .

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى