غير مصنف

بالصور|الاعلامية هند جاد تعلن كشف حسابات صناع الخير حتى رمضان 2019

اعلنت الاعلاميه هند جاد مدير اداره تنميه الموارد بمؤسسه صناع الخير كشف حسابات الموسسه حتى رمضان ٢٠١٩

كما استعرضت حملة عينك فى عينينا لمكافحة مسببات العمى في مصر 2020  تحت رعاية رئاسة مجلس الوزراء

حيث أوضحت «جاد »ان رساله المؤسسه رعاية وتنمية وحماية الفئات الأكثر احتياجًا من خلال تقديم المساعدات الاقتصادية والصحية والطبية، ونشر الوعي للمساهمة في تحسين جودة الحياة وتدعيم قدرات المواطن ليكون شخص منتج وإيجابي التأثير في المجتمع، وإتاحة فرص لزيادة رأس المال الاجتماعي للأسر الأكثر احتياجًا.

وأشارت الاعلامية هند جاد إلى أن المجتمع المدني يدخل في طياته الجمعيات الأهلية وقطاع العطاء الاجتماعي، مؤكدة أهمية ربط القطاعين معًا.

ونوهت  «جاد»بأن القطاع الخاص أصبح لديه الاستعداد للعمل بطريقة منظمة أكثر في مجال العطاء الاجتماعي كما أن هناك تشجيعًا حكوميًا لهذا القطاع.

وقالت «جاد»إن هناك إشادة من الوفود العربية المشاركة في الورشة بالنموذج المصري في تحقيق الشراكة بين الحكومة وقطاع العطاء الاجتماعي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

 

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى