أقتصاد

صاروخ كوريا الشمالية يضرب أسعار الذهب

تراجعت أسعار الذهب فى السوق المحلية، خلال تعاملات اليوم الأربعاء، متأثرة بالانخفاضات فى الأسواق العالمية، بالتزامن مع إدانة مجلس الأمن الدولى لبيونج يانج مرة أخرى لدعمها برامج الأسلحة.

وفى السياق ذاته، قال إيهاب واصف، نائب رئيس شعبة الذهب، إن أسعار الذهب انخفضت بنحو 3 جنيهات ليسجل عيار 21، 638 جنيهًا للجرام، وسجل الجرام عيار 18، 546.85 جنيه، وعيار24، 729.15 جنيه، فيما بلغت قيمة الجنيه الذهب نحو 5104 جنيهات.

يأتى ذلك، بعدما أطلقت كوريا الشمالية صاروخًا حلق فوق اليابان فجر أمس، ما أدى إلى تقلب السوق واضطراب المستثمرين، ورفع الطلب على أصول الملاذ الآمن مثل الذهب، غير أن التداولات كانت قصيرة الأجل حيث بدا أن المتداولين يحققون أرباحًا على ارتفاع المعدن النفيس إلى أعلى مستوياته فى عدة أشهر بعد انتعاش الدولار وسط بيانات ثقة المستهلكين أفضل مما كان متوقعًا.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى