أخبار

بـتكلفة 250 مليون جنيه.. افتتاح مستشفى 15 مايو المركزى بحلوان قريبا

شهد وزير الصحة والسكان، الدكتور أحمد عماد الدين راضى، اليوم الأربعاء، مستشفى 15 مايو المركزى بمدينة حلوان، تمهيدًا لافتتاحها خلال الفترة المقبلة، بتكلفة تقديرية بلغت 250 مليون جنيه.

وأوضح راضى أن المستشفى بها 161 سريرًا، مقسًّمة لبدروم وأرضى، و5 أدوار متكررة، وتحتوى على 103 أسرَّة إقامة، و22 للعناية المركزة، و17 حضانة للأطفال، كما تمتلك المستشفى 22 ماكينة للغسيل الكلوى، و14 عيادة خارجية، فيما يتكون قسم الاستقبال والطوارئ من سريرى إنعاش، و6 أسرة للملاحظة، و5 أسرة فرز، إضافة لغرفتى عمليات طوارئ.

وتابع وزير الصحة، أن المستشفى تحتوى على 4 غرف للعمليات متضمنة 6 أسرة للإفاقة، لافتًا إلى احتوائها على قسم للقسطرة القلبية، وقسم للمناظير بقوة منظارين، وقسم للمعامل، وقسم للنساء والولادة، وقسم للعلاج الطبيعى إضافة إلى كل الخدمات المعاونة والإدارية، علاوة على قسم الأشعة بالمستشفى به جهاز للرنين المغناطيسى، وأشعة سينية، ومقطعية، ومامو جرام، وسونار، حيث تم البدء فى المشروع فى مايو 2014.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى