متابعات

صاحب «حضن جامعة طنطا» للمسؤولين: عاقبونى ولا تذبحونى

طالب مناع محمد، صاحب واقعة “الحضن فى جامعة طنطا”، المسؤولين بجامعة المنوفية الرأفة به خلال التحقيق معه وخطيبته فى الواقعة التى حدثت بجامعة طنطا، كونه فى السنة النهائية من كلية الحاسبات والمعلومات.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج “العاشرة مساء” عبر فضائية “دريم”، مساء الثلاثاء، “إننى معرض للحبس والفصل من الكلية” معترفا أنه أخطأ هو وخطيبته، لكن لا يجب أن يكون العقاب على هذه الواقعة تدمير مستقبله ومستقبل خطيبته، وقال:”عاقبونى ولا تذبحونى”.

وأوضح مناع أنه خطب فتاة تدرس بجامعة طنطا، وقرر أن يهديها دبلة الخطوبة ومفاجأتها بجامعة طنطا دون علمها، وبشعور لا إرادى احتضن خطيبته بعد فرحتها بالدبلة.

وقال الدكتور إبراهيم سالم، القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج إن التحقيق انتهى بتحويل الواقعة لمجلس التأديب، ومن حق الطالب تقديم تظلم لإعادة محاكمته حتى يتسنى له تقديم دفوعه.

وأكد القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا أن المجلس الأعلى للجامعات حريص على مستقبل الطلاب، وفقا للوائح المنظمة لذلك، مشيرا إلى أن الواقعة لم تحول للنيابة كما أشاع البعض على مواقع التواصل الاجتماعى، موضحا أن الواقعة أحيلت لمجلس تأديب الجامعة للبت فيها.

يذكر أن جامعة طنطا قد أحالت الطالب وخطيبته للتحقيق بعد إقامة حفل خطوبة فى الحرم الجامعى، وأعرب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى عن استيائهم من الواقعة، فيما دافع البعض عنهما، قائلين إنه مشهد عادى لشاب يعبر عن حبه لخطيبته.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى