ثقافه وفن

شيرين عبدالوهاب تهاجم إيهاب توفيق.. وتصف عمرو مصطفى بـ”الملحن أبو سلسلة”

شنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، هجوماً شديد اللهجة على الفنان إيهاب توفيق كونه تحدث عن الأزمة بينها وبين “الهضبة”، دون أن يعلم شيئا عن حقيقة الواقعة، وتابعت: “أنت مالك يا إيهاب باللى حصل فى فرح عمرو وكندا.. أنت مالك يا إيهاب متخليك فى حالك.. أنت متعرفش حاجة”.. كما هاجمت عمرو مصطفى ووصفته بـ”الملحن أبو سلسلة”، قائلة إنه هو من نقل إساءة عمرو دياب إليها- على حد قولها.
 
وأضافت الفنانة شيرين، خلال اتصال هاتفى ببرنامج “كل يوم”، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، عبر فضائية “ON E”، وراديو نغم “fm”، أنها ستتصدى بقوه لكل من يحاول الحديث فى هذا الشأن، ورداً على سؤال مقدم البرنامج بشأن أن الجميع يقول بأن “الهضبة”، لم تصدر منه إساءة لكى بينما أنت تواصلين الهجوم عليه، قالت شرين عبد الوهاب: “هو عمرو غبى علشان يطلع يغلط قدام الناس”.
 
فقال الإعلامى عمرو أديب، سنعمل على إتمام صلح بينك وبين الفنان عمرو دياب، فردت شرين قائلة: “أنا ست فاض بيا الكيل وأنا ست حرة واللى عنده لى حاجة يجى يقف أمامى ويتكلم”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى