ثقافه وفن

شاهد | مروى تتصدر أفيش «عبد الموجود ع الداون لوود»

طرح المخرج حسام الدين صلاح، الأفيش النهائى لمسرحيته الجديدة “عبد الموجود ع الداون لوود” والذى يستعد لعرضها خلال أسابيع، على مسرح رومانس، حيث يجرى حاليا البروفات.

المسرحية تأليف أيمن العوضى وبطولة مروى اللبنانية وعلاء مرسى وأحمد سلامة والمطرب سمسم شهاب وبرلنتى فؤاد والماسة والفنانة منى السعيد، ديكور أحمد عبد العزيز والألحان صالح أبو الدهب والاستعراضات لهشام المقدم وياسر يانى، تصميم أفيش محمود دياب، إنتاج شركة جيباره.

تدور أحداث المسرحية فى إطار كوميدى استعراضى تناقش خلالها ما أصاب المجتمع من خلل فى السلوك العام وتغييب السمات الأصلية خاصة فى الأحياء الشعبية وأسباب ذلك وارتباطه باستخدام التطور التكنولوجى بشكل سيئ خاصة الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.

ويقول المخرج حسام الدين صلاح إن المسرحية يتناولها بشكل كوميدى تتخللها عدة استعراضات، أما الموضوع فهو مرتبط بشكل وثيق مع ما يواجهه المجتمع حاليا منها حروب الجيل الرابع التى تهدف إلى وعوعة استقرار البلاد والتشكيك فى مؤسساتها الوطنية الكبرى وتعتمد على وسائل الاتصال الحديثة ونشر الشائعات وتحطيم ثقة الناس فى بعضها وقياداتها، ولمواجهة مثل هذه الظواهر يجب أن نزيد من جرعات الوعى والتنوير لمجتمعنا وذلك بتكاتف القوى الناعمة وهى الفنون بأنواعها مع الإعلام المستنير الهادف.

عبد الموجود ع الداون لوود

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى