غير مصنف

شابان عن سقوط فتاة عارية من نافذة بالشيخ زايد: “كانت جاية تنضف الشقة”

أدعى شابان يحملان جنسية دولة عربية تم ضبطهما، بعد سقوط فتاة من نافذة شقتهما بالشيخ زايد، أنهما استعانا بالفتاة لتنظيف الشقة، ونفيا استعدادهما لممارسة الرذيلة معهما، وأكدا أن الفتاة أسرعت بالتوجه إلى نافذة الشقة، عقب طرق أحد الأشخاص الباب، لاعتقادها أن قوة أمنية حضرت لاقتحام الشقة، ونفيا تسببهما فى سقوطها.

تلقى العميد عمرو حافظ، مأمور قسم شرطة ثان الشيخ زايد، بلاغا يفيد سقوط فتاة ترتدى ملابس عارية من نافذة عقار، مما أسفر عن إصابتها بكسور وجروح متفرقة بأنحاء جسدها، وتم نقلها لمستشفى الشيخ زايد التخصصى.

بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث، أن الفتاة كانت بصحبة شابين يحملان جنسية دولة عربية، وأثناء تواجدها بصحبتهما بشقة مستأجرة، طرق أحد الأشخاص الباب، فشعرت بالخوف، واعتقدت أن رجال المباحث يقتحمون الشقة للقبض عليهم، مما دفعه لمحاولة الهرب من النافذة، إلا أنها اختل توازنها وسقطت من النافذة.

تمكن رجال المباحث من ضبط الشابين، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالتهما إلى النيابة، وصدر قرار بإخلاء سبيلهما.

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، للاستماع لأقوال شهود العيان، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال المقيمين بالعقار الذين شهد الجريمة، وجارى فحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات التجارية والعقارات المحيطة بموقع الحادث.

وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق فى الواقعة، تمهيدا للانتقال إلى مستشفى الشيخ زايد، التى تعالج بها الفتاة، للاستماع لأقوالها حال تحسن حالتها الصحية.

وذكر مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن الفتاة مصابة بكسور متفرقة بأنحاء جسدها، بالإضافة إلى اشتباه ارتجاج بالمخ، إلا أن حالتها الصحية مستقرة، مضيفا أنه تم ضبط مشروبات كحولية بشقة الشابين الخليجيين اللذان يستأجران الشقة، وتم التحفظ عليها، وأخطر اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة للمباحث، الذى كلف رجال المباحث بتكثيف التحريات حول الحادث

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى