متابعات

سولاف درويش: سيدات سيناء أعطونا درس فى الوطنية والتضحية

قالت النائبة سولاف درويش، عضو مجلس النواب، إن سيدات سيناء وأهل الروضة أعطونا درس فى الوطنية والإخلاص وحب الوطن، جاء ذلك خلال زيارتها ووفدا برلمانيا إلى الروضة وأداء صلاة الجمعة بالمسجد.

وأردفت درويش فى بيان اليوم، وجدت صلابة وقوة فى السيدات وتباهى بأزواجهم الشهداء، وتفاخر من جانب الأطفال بآبائهم من الشهداء لم نجده لدى أحد، فلديهم ثبات وإيمان كبير بأن جزائهم عند ربهم.

وأكملت درويش، سافرنا للاستماع لمطالب أهل القرية ومساعدتهم ورفع المعاناة عنهم، فوجدنا رضاء وقناعة وثبات غير عادى من سيدات سيناء بالأخص.

وأوضحت سولاف، إن ما أدهشها رؤية القرية عامرة بأهلها ممتلئين بالقوة والتفاؤل، حيث كانت تظنهم خائفين أو مرعوبين مما حدث، مؤكدة أنها تتعلم الصبر وقوة التحمل من المرأة السيناوية وبالأخص سيدات الروضة.

وأضافت سولاف درويش: إننى جئت أيضًا للمتابعة من خلال النساء «هل وصلت المعونات إلى مستحقيها التي أرسلها المجلس، وأيضًا ما هى متطلبات السيدات بالقرية وخصوصًا اللاتى فقدن أزواجهن وآباءهن وأولادهن فى الحادث الإرهابى”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى