متابعات

المؤسة العربية للعلاقات الدبلوماسية و المجلس العربي الأفروأسيوي يكرمان فريق الصخرة والمخرج جمال المصرى

كرمت المؤسسة العربية للعلاقات الدبلوماسية بالاشتراك مع من المجلس العربي الأفروأسيوى للتعاون الدولي والعلاقات الدبلوماسية واتحاد الخليج العربي للتدريب و التنمية والجمعية المصرية الأفروأسيوية و منظمة كتاب بلا حدود المخرج جمال المصرى وفريق الصخرة ، على دوره الثقافي والتنويري في المجتمع و منحه درع الإبداع وشهادة تقدير ؛  كما تم تكريم أ.د. هبة شاهين رئيس قسم الإعلام ومدير المركز الإعلامي لجامعة عين شمس و عضو الهيئة الوطنية للإعلام بمنحها شهادة تقدير  ودرع الإبداع تقديرا لدورها المتميز في مجال الإعلام والإرتقاء بالرسالة الإعلامية في مصر والوطن العربي ، جاء ذلك خلال افتتاح فعاليات مؤتمر “حضارة الأمم بين الشعوب العربية .. انتصارات أكتوبر” بقاعة مؤتمرات الأزهر .

 

وذلك بحضور عدد من الشخصيات الهامة في العالم العربي على رأسها سعادة سفير جمهورية العراق الشقيق بالقاهرة وممثل السفارة السعودية بالقاهرة والمستشار زين السادات واللواء طارق المهدي والدكتور محمد عشوب والدكتور خالد الزير والدكتور جواد الكاظم الشمرى و كوكبة من رموز الفكر والفن والثقافة في مصر.

 

كما شهدت مراسم الإحتفالية  تكريم أبطال ملحمة أكتوبر 1973 وشهداء الواجب من رجال القوات المسلحة المصرية فى حربها ضد الإرهاب ومن بينهم أسرة الشهيد عقيد أحمد المنسي ، اللواء محمد عبد الفضيل أبو شوشة محافظ شمال و جنوب سيناء ، اللواء طارق المهدي عضو المجلس العسكري و محافظ الاسكندرية الأسبق ، النائب حسين أبو الوفا ، السفيرة ثناء زايد حفيدة عمر مكرم ، اللواء أحمد المنصوري الطيار الانتحاري ، وعدد من رجالات الدولة وكبار الفنانين منهم الفنانة القديرة عفاف شعيب والفنان محمد ثروت والفنان محمد داوود والفنانة فادية عبد الغنى والفنانة عفاف شعيب و الفنان مجدى صبحى وغيرهم .

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى