متابعات

رئيس اتحاد الفلاحين: نتعرض لإهانات معنوية بسبب “الجلابية”

قال محمد فرج، رئيس الاتحاد العام للفلاحين، إن الزحف العمرانى سبب تدهور الزراعة، موضحًا إن الفلاحين ينقسمون إلى 6 فئات، ونسبتهم 90% من الشعب المصري.

وأضاف فرج، خلال حواره ببرنامج “الطريق إلى الاتحادية”، عبر فضائية “ON Live“، : “لسنا مع ارتفاع أسعار المحاصيل.. لكن مع تقليل تكاليف الإنتاج”.

وأشار إلى أن ثورة 1952 أنصفت الفلاح المصرى، وكليات الزراعة كانت فى القمة، والآن أصبحت فى تراجع كبير، موضحًا إن الفلاحين يتعرضون لإهانات معنوية بسبب “الجلابية”، مردفاً:” عندما يتم دعوة الفلاح فى نادى ما، يرفضون دخول الأشخاص بالجلابية”.

وأكد رئيس الاتحاد العام للفلاحين، إن المهندس الزراعى لابد أن يشعر بقيمته كما كان في السابق، مشدّدًا على أن هناك درجة تهميش كبيرة للفلاح.

وذكر أن الفلاح غير مسئول عن تدهور الزراعية، وما حدث نتيجة سياسات وضغوط خارجية، موضحاً إن ذلك جعل العائد السريع من بناء العمارات من الزراعة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى