أخبار

زيادة تعريفة الانتظار فى «التحرير وعمر مكرم»

عرضت لجنة إدارة جراجى “التحرير وعمر مكرم”، على المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، الأسعار الجديدة للانتظار داخل الجراجين، على أن تزيد ساعات الانتظار فى مقابل زيادة 10% على الاشتراك الشهرى.

وطلبت اللجنة تأجيل الزيادة على المشتركين حتى يتم تجديد التعاقد فى أكتوبر المقبل، الأمر الذى وافق عليه المحافظ، وسمح للجنة بزيادة تعريفة الانتظار الفردية.

وطالبت اللجنة خلال انعقاد اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة القاهرة، اليوم الأربعاء، الإدارة العامة لمرور القاهرة بالتصدى إلى المواقف العشوائية الموجود أعلى الجراجين، مشيرة إلى أن الاشتراك الفردى للسيارة بالجراجين سيكون 5 جنيهات لأول 5 ساعات، و4 جنيهات لأى زيادة جديدة على الوقت المحدد.

وفى السياق ذاته، شدد المهندس عاطف عبد الحميد على مسؤولى الإدارة العامة للمرور بسرعة التصدى للمواقف العشوائية بميدان التحرير وبالقرب من مسجد عمر مكرم.

 

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى