أخبار

زايد عن ارتدائها الكمامة بشكل خاطئ: محاكاة قبل وصول الطائرة بساعتين

ردت الدكتور هالة زايد، على منتقدى طرقة ارتدائها للكمامة الطبية قبل استقبال العائدين من الصين فى مطار العلمين، مؤكدة أن هذا قبل وصول الطائرة بساعتين أثناء إجراء نموذج المحاكاة.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعى، قد عجت بالسخرية على صورة وزيرة الصحة وهى ترتدى الكمامة الطبية، إذ كانت أنف الوزيرة خارج هذه الكمامة مما قد يعرضها للإصابة بأى الأمراض المعدية.

وأكدت زايد، خلال مداخلة لها، فى برنامج “على مسئوليتى”، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، عبر قناة صدى البلد، أنها أثناء هبوط الطائرة فى مطار العلمين كانت تقف خلف الزجاج فى الصالة تتابع عمليات الإخلاء بنفسها، مشيرا إلى أنه تم تقسيم الأدوار بين العاملين فى مطار العلمين والعاملين فى وزارة الصحة وتدربوا على عمليات الإخلاء قبل وصول الطائرة.

 

وأضافت، “أننا لا نلتفت إلى أشياء ليس لها معنى فى السياق العام، ولا يجب الالتفات إلى الأشياء السلبية التى يتناولها البعض”، مؤكدة أن الوزارة أوضحت ملابسات الصورة التى تم تداولها عبر السوشيال ميديا.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى