متابعات

رشاد : سنظل الكيان الواحد الذي يعمل من أجل مصر بفكر شاب وهادف.

كتبت/ألفت أبو الدهب
 
احتفل اليوم حزب مستقبل بافتتاح مقر الأمانة العامة بالقليوبية بمدينة طوخ بحضور النائب اشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن والمهندس حسام الخولي امين عام الحزب ،النائب عاطف ناصر امين عام محافظة القليوبية، النائب احمد بدوى رئيس لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان ،والاستاذ رشاد عثمان نائب رئيس حزب مستقبل وطن ومحافظ القليوبية الدكتور علاء عبد الحليم وايضا بحضور نواب مستقبل وطن بالبرلمان المصري النائبة مارجريت عازر امين المواطنة بالحزب والنائبة سولاف درويش ،النائب عادل عامر،
جمال كوش ،حسن عمر حسنين ، وعبد السلام الخضراوي ،مصطفي الكمار ،محمد سليم .
 
قال النائب/ اشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن تحية وإجلال للقوات المسلحة والشرطة التي حمت مصر وكانت لها الحصن والجدار المتين .
وكما اوجة التحية والتقدير والشكر
للقائد المخلص الرئيس السيسي، الذي قدم حياته فداء للوطن .
كان له دور كبير في إنقاذ الوطن في لحظة هامه من عمر مصر ويقود معركة التنمية بكل همه ونشاط مما يحتاج وقوف الشعب المصري خلفه حتي تمر معركة التنمية وتنتهي الحرب علي الإرهاب
 
صرح الشريف ان الإصلاحات الدستورية هي مطلب عام لجموع الشعب المصري ورسالة لقيادات واعضاء مستقبل وطن بان يتفانوا في خدمة المواطنين ويقدموا الحلول لكافة المشاكل التي تقابلهم ويكونوا صفا واحدا مع الشعب في معركة التنمية.
 
واكد الشريف علي أهمية التوعية الدستورية في هذه المرحلة
وأن حزب مستقبل وطن يؤمن كل الإيمان بأن أمن الوطن وسلامة أراضيه هما الأولوية الأولى المطلقة
كنا أقوياء للانتصار للوطن في كل ميادين وسبقنا الجميع في الانحياز للمستقبل ورئيسه السيسي
وسنظل الكيان الواحد الذي يعمل من أجل مصر بفكر شاب وهادف.
صرح النائب عاطف ناصر أمين المحافظة بالقليوبية ورئيس الهئية البرلمانية أن اختيار المقر الجديد بمدينة طوخ على الطريق الزراعي مصر إسكندريةجاء ليناسب الأنشطة والمبادرات المستقبلية للحزب نظرا لوجود قاعة كبرى للاجتماعات ومكاتب لإدارة أنشطة جميع الأمانات النوعية بالمحافظة.
 
وأضاف أن الحزب يعد خلال المرحلة المقبلة عددا كبيرا من المبادرات والأنشطة الخدمية لمواطني القليوبيةضمن مبادرة رئيس الجمهورية “حياة كريمة”.
 
اكد المهندس حسام الخولي الأمين العام لحزب مستقبل وطن ان الحزب فيه العديد من المميزات التي تختلف عن باقي الأحزاب فقد مارست العمل في حزب أخر سابقا ولكن هذا الحزب يشتمل على الشباب والخبرة والتنظيم والحزب دوره واضح تماما وهو مساندة الدولة ونحن نتحدث عن عمل اجتماعي مفروض علينا في دائرة بتبني نفسها.
 
صرح الخولي ان هناك الكثير من الإشاعات التي تتعرض لها مصر بصفة تامة وتلك الإشاعات بالتأكيد مدبرة لوطننا الذي استطاع في أربعة سنوات لم شتاته وتوطيد علاقته بالعالم وصرنا بلد يحتذى به في أوروبا، ووجه الاتحاد الأوروبي لنا التحية لمنع الهجرة غير الشرعية وحبانا الله برئيس شعبيته طاغية ولذا استطاع أن يتخذ القرارات الصحيحة دون الالتفات إلى أيا كان فالحزب كالعائلة وكلا منا يعلم دوره ويتحرك في هذا الإطار.
 
صرح المحافظ ان الرئيس عبد الفتاح السيسي يؤكد دوما ان المواطن المصري هو البطل الحقيقي الذي خاص معركة الحفاظ علي الهوية ويخوض الأن معركة التنمية مشيرا ان مايحدث الان هدفه شباب مصر حتي نترك له مصر الجديدة تنعم بالامن والأمان والتنمية.
كما وجة الدكتور علاء عبد الحليم التهنئة لحزب مستقبل وطن علي إفتتاح مقره الجديدة لامانة المحافظة بمركز طوخ مشيرا ان الحزب له رصيد حقيقي مع الشعب المصري.
 
البرلمان وجهان لعملة واحدة تعمل من اجل تحسين الخدمات للمواطن مشيرا ان هناك تعاونا كبيرا بين المحافظة وحزب مستقبل وطن ونواب البرلمان لإثراء الدور المجتمعي لتلبية تطلعات المواطنين والمصريين في كافة المجالات
 
وصرح الدكتور علاء ان الحزب والمحافظة كانا لهما دور وتعاون وثيق في مواجهة ازمة القمامه مثمنا دور الاحزاب السياسية والمجتمع المدني في التعاون من اجل ان يشعر المواطن ان هناك من يسهر علي راحته.
 
وفي نهاية الاحتفالية كرم النائب عاطف ناصر كلامن المحافظ الدكتور علاء عبد الحليم و مدير أمن القليوبية اللواء رضا الطبليةوتسلمه بالنيابة عنه مدير ادارة الشرطة المتخصصة والنائب اشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن والمهندس حسام الخولي الأمين العام بالحزب .

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى