ثقافه وفن

حكاية باسم سمرة ورانيا يوسف فى شوارع إمبابة

ينتقل فريق عمل فيلم “دماغ شيطان” للفنان باسم سمرة والفنانة رانيا يوسف، الأسبوع المقبل، إلى حى إمبابة لتصوير عدد من مشاهد الفيلم، الذى أوشك على الانتهاء من جميع مشاهده.

ومن المقرر أن يستغرق التصوير فى إمبابة 3 أيام، قبل أن ينتقلان إلى الحطابة لتصوير مشاهد تستغرق يومين، وهى المشاهد الأخيرة ليدخل الفيلم مرحلتى المونتاج والمكساج، بحسب بيان لصناع الفيلم.

وكان المخرج كريم إسماعيل انتهى من تصوير 80% من مشاهد الفيلم، قبل أن يتوقف لبضعة أسابيع، ويستأنف التصوير الأسبوع الماضى. ويتوقع أن يعرض الفيلم فى موسم إجازة نصف العام، غير أن منتج الفيلم لم يعلن رسميا موعد عرضه.

“دماغ شيطان” بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وسلوى خطاب وعمرو عابد ونادية خيرى وأسامة الزنكلونى وأسامة عبد الله وأشرف طلبة، وتأليف عمرو الدالى، وإخراج كريم إسماعيل.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى