ثقافه وفن

الفنانان جويس و أنس كرم يغنيّان الوجع العربي في ديو غنائي يجمعهما للمرة الأولى

كتب فرانسيس الحلو
تتحضّر الفنانة اللبنانية ” جويس ” والفنان السوري “أنس كرم ” لإطلاق ديو غنائي جديد يحمل بين طيّاته معاناة شعبنا العربي ووجعه، إنما بطريقة مبتكرة بعيدة عمّا شاهدناه ونشاهده عند الفنانين الذين غنّوا لهذا الوجع بطرقهم المختلفة. ولعلّ الصدفة التي جمعت ” جويس ” و ” أنس ” في دبي اثناء تواجد كل منهما في رحلة فنيّة ، كانت الأساس لجعلهما يتفقان على إطلاق هذا الـ ” ديو ” الغنائي ليكون بمثابة تعبير عن محبّتهما للوطن العربي الذي ما زال يتخبّط في معاناته طوال حقبة من الزمن.
ديو غنائي جديد ، مختلف بمضمونه عن باقي الأعمال التي تتحدّث عن العشق والحبّ والغرام، بل جاءت فكرته كإعلان عن صرخة مدوية تضجّ في نفس كلّ عربيّ هالته الاحداث الدامية والخراب المستفحل ، رافضة الحروب العبثية وكلّ ما يشوّه هذا الوطن المعروف بجماله الطبيعي وطيبة شعوبه ورُفعة أمجاده وتاريخه الحضاري الحافل بالكرامة والعزّة. الـ ” ديو ” الجديد من اللون المنوّع الهادىء ، تمّ تسجيله ” LIVE”في استديو أوبرا – دبي مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو و الموزّع جورج نعمه، وسيُطرح قريبًا على كافة الإذاعات العربية .

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى