رياضة وملاعب

حقائق في انتصار الأهلي على نصر حسين داي: «سيناريو 2004 يتكرر»

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً مثيراً على حساب نظيره نصر حسين داي الجزائري، بهدفين مقابل هدف بمنافسات الجولة الأخيرة لمرحلة المجموعات للبطولة العربية 2017، التي تستضيفها مصر في الفترة من 22 يوليو الجاري وحتى 6 أغسطس المقبل.

وتأهل الأهلي اثر انتصاره إلى نصف نهائي المسابقة منتظراً بطل المجموعة الثانية والذي ستحدده مباراتي غد السبت، بينما ودع الفريق الجزائري منافسات المسابقة.

ونرصد من خلال السطور التالية حقائق في انتصار الأهلي وتأهله على حساب بطل الجزائر.

أولاً: أول انتصار للبدري على الجزائريين

حسام البدري المدير الفني لفريق النادي الأهلي تمكن من تحقيق أول انتصاره له على أندية الجزائر خلال ولاياته مع الأحمر، فسبق وأن واجه الجزائريين في مباراتين امام شبيبة القبائل الجزائري، وخسر واحدة وتعادل الأخرى، وذلك بمنافسات دوري أبطال أفريقيا 2010.

ثانياً: الأهلي يصعق بطل الجزائر مجدداً

للمرة الثانية يحقق فريق النادي الأهلي انتصاره على نصر حسين داي في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، فسبق وأن أحرز المارد الأحمر انتصاراً ثميناً على الفريق ذاته قبل 13 عاماً، وذلك بدوري أبطال العرب نسخة 2004 بهدف قاتل لأسامي حسني مع صافرة نهاية المباراة التي اقيمت بالجزائر.

ثالثاً: الفوز الـ 11 للأهلي على أندية الجزائر

الأهلي تمكن من تحقيق الانتصار رقم 11 له على حساب أندية الجزائرين خلال 22 مباراة جمعت الطرفين على المستويين العربي والأفريقي، وحمل هدف عمرو بركات الرقم 30 لأهداف الأهلي في الشباك الجزائرية.

رابعاً: الأهلي لا يسقط بملعبه أمام الجزائريين

حافظ الأهلي على سجله خالياً من الهزائم أمام أندية الجزائر بملعبه، فلم يخسر بطل مصر مطلقاً بملعبه ووسط أنصاره أمام فريق جزائري، في الوقت الذي استطاع احراز 3 انتصارات مدوية من قلب الجزائر.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى