رياضة وملاعب

حسام غالى ينضم للنصر السعودى رسميا

شهد اليوم، الخميس، 10/ 8/ 2017، إعلان النادى الأهلي رسمياً انضمام حسام غالي، لاعب الفريق للنصر السعوى، بعد العرض الذى تلقاه اللاعب خلال الأيام الماضية من قبل الفريق السعودى، لينتهى الجدل بذلك حول مصير قائد الفريق بالقلعة الحمراء، حسب الموقع الرسمى للأهلي.

 

ووافق الأهلي على انتقال حسام غالي، قائد الفريق، للنصر بعدما حصل اللاعب على موافقة الجهاز الفنى ومسئولى القلعة الحمراء بالانتقال للفريق السعودى المُلقب بـ”العالمى”.

 

واتفق غالى مع النادى السعودى على جميع التفاصيل الخاصة بالعقد، حيث سيوقّع “الكابيتانو” موسماً واحداً مقابل 850 ألف دولار، أى ما يقر ب من 16 مليون جنيه مصرى.

 

وينتهى عقد الكابيتانو مع الأهلي بنهاية الموسم الجارى، ورغم أن اللاعب كان قد وقّع على عقد لمدة موسم جديد برفقة زميله عماد متعب، إلا أن الأهلي لم يوثّق عقد الثنائى حتى الآن، الأمر الذى تسبب فى موافقة الأهلي على إتمام الصفقة، خاصة أن اللاعب طلب الرحيل لخوض هذه التجربة.

 

ولعب حسام غالى من قبل للنصر السعودى عام 2009 وخاض تجارب احترافية، أبرزها توتنهام الإنجليزى وفينورد الهولندى وديربى كاونتى وليرس البلجيكى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى